Spread the love

تسليط الجن الكافر عن الظالم مجررب

إن كنت تبحثين عنها شأختي الكريمةش وتبحث عنها أخي الكريم فأنت الآن في المكان الصحيح
تمننى أنو نقدم لكم أكبر إفادة في هذا المقال إن شاء الله تعالى وحده،
خاصة أن الزواج كثيراً ما يمر بالمناوشات والمشاكل
وبعض الصعاب التي هي أسس الزواج في الواقع والجميع يمر بها حتى ن يتزوجون عن حب، ولكن هذه المشاكل تزول بعدة نصائح وأمور نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلها هداية للزوجين وبعدهم عن كل شر إنه ولي ذلك والقادر عليه.

فيجعلونه متوترا بدون سبب حتي يؤدي به الامر لحالة اكتأب مزمنة تنتهي بالانسان لحالة من الفراغ الحياتي المدمر

للصحة والوقت وايضا هناك اعراض منها الخمول الشديد وكراهية الناس بدون سبب وايضا امراض غريبة ( ليس لها تفسير طبي )،

واحلام مخيفة منها علي صور الحيوانات المفترسة او السوداء او العبيد السود او احيانا ملوك وامراء تراهم وتري بيوتهم

واماكنهم ويستخدمون اقصي انواع التعذيب البدني والـي والنفسي للانسان.

 شروط فسخ الصلة الزوجية : 1- ان

يكون الرجل في اتم فكره وفي ظرف تؤكد ان في كامل وعيه . 2- حضور الزوجة أو التلفظ بالطلاق في وجود القاضي أو أهل الزوجة . 3- وجود حجة يجعل فسخ الصلة الزوجية مباحاً وغير مكروه مثل ان تكون الزوجة عاصية للزوج الى حد يجعلها ترتكب الفاحشة من دون علمه . اسباب فسخ الصلة الزوجية : 1- المشاكل الاسرية . 2- قصور الزوج في توفير الواجبات للزوجة , أو عجز الزوجة عن طاعة زوجها . 3- تضاؤل الوازع الديني لدى الزوجين على الأرجح أن يكون سبباً غير مباشر في حصول فسخ الصلة الزوجية . والكثير من الاسباب التي نجدها في المحاكم وتكون سبباً في حصول فسخ الرابطة الزوجية . أحكام فسخ

الصلة الزوجية : 1- يحتسب فسخ الرابطة الزوجية واجباً في الحالات التالية : اذا حلف الزوج على زوجته بالطلاق ومضت اربعة اشهر ولم يلمسها . 2- الندب : ويعتبر فسخ الرابطة الزوجية مندوباً اذا اشتد الجدال بين الزوجين وطال ذلك الجدال فان فسخ الصلة الزوجية في هذه الظرف يصبح مستحباً . 3- يكون فسخ الرابطة الزوجية جائزاً : اذا كان يوجد يؤدي إلى يعين الزوجين في دفع ضرر أو جلب انتصار من طلاقهما . 4- يكون فسخ الصلة الزوجية محرماً : اذا كان الزوج غير بمقدوره أن الزواج من أخرى . 5- يكون فسخ الصلة الزوجية مكروهاً اذا كان الزوجين في حال من الوئام وكل فرد منهما يلتزم بحبه للاخر وواجباته.

 

تسليط الجن الكافر عن الظالم مجررب

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاتصال المباشر